التعاون يستعد للهلال بـ"النصر".. ومفاجأة شاموسكا

تاريخ النشر: 18/09/2022
1443
منذ أسبوعين
الصليهم من مباراة التعاون والنصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لمواجهة الهلال، في 2 أكتوبر المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن التعاون ينتظر خوض مباراة ودية أمام النصر، مطلع الأسبوع المقبل، خلال فترة التوقف الدولي، في ظل خوض منتخب السعودية الأول، معسكر إعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل التعاقد.. بيراميدز يعلن التعاقد مع جناح التعاون رسميا

ويخوض الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وفي سياق متصل، يجهز البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للتعاون، مفاجأة للهلال، بإشراك الباراجوياني أليخاندرو كاكو، للمشاركة في القائمة الأساسية، بعدما استعاد عافيته تدريجيًا، والعودة من الإصابة القوية في الرباط الصليبي، والتي غيبته طويلًا عن الملاعب خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: وفاة مسؤول كبير في التعاون بـ"حادث دهس".. صدمة تهز الشارع السعودي

وشارك كاكو بديلًا في 4 مباريات مع التعاون، خلال الموسم الرياضي الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، وتمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة.

وصنع كاكو هدفًا في مباراة التعاون أمام النصر، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز التعاون بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

ويحتل التعاون المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بواقع انتصارين على الفتح (2-0) والنصر (1-0)، ثم التعادل مع الفيحاء (1-1) وضمك (1-1).

طالع أيضًا..

التعاون يستعيد خدمات تاوامبا وفلافيو أمام الفيحاء

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن