"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد

تاريخ النشر: 17/09/2022
605
منذ سنة
سعادة في الريال.. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن تأكد غياب 4 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، عن المباراة المرتقبة أمام الريال، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد 

ووفقًا للصحفي الإسباني "خوسي رودريجيز"، فإن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد،  عاد للتدرب مع زملاءه للتحضير لديربي يوم غد.

بينما تأكد غياب الرباعي، الأورجوياني خيمينيز، الفرنسي توماس ليمار، والمونتنيجري ستيفان سافيتش، والإسباني سيرجيو رويجيلون، بعد غيابهم عن المران الرئيسي اليوم.

وكان أوبلاك قد أصيب قبل أسبوعين أمام ريال سوسييداد، عندما تعرض لكدمة قوية مع رينيلدو ماندافا، ومن بعدها لم يشارك في أي مران جماعي.

ورغم مشاركته لاحقا في مواجهة بورتو الأربعاء الماضي، في أولى جولات دوري الأبطال، لكنه غاب بعدها عن لقاء سيلتا وبالأمس ضد ليفركوزن.

وأكد النادي في بيان لاحق بخصوص استبعاده من قائمة مواجهة سيلتا فيجو للإصابة أن الحارس "ليس في الظروف المناسبة للمشاركة في المباراة جراء تزايد الالتهاب جراء الكدمة التي تعرض لها في سان سباستيان".

اقرأ أيضا

خبر سار لجماهير الريال قبل مواجهة أتلتيكو في ديربي مدريد

بيان رسمي من ريال مدريد لإدانة تصريحات كوكي ضد فينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن