دوري روشن| "فار" ينقذ أبها من ريمونتادا الفيحاء

تاريخ النشر: 16/09/2022
70
منذ أسبوعين
أبها والفيحاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، تعادلًا مع نظيره الفيحاء بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة أبها والفيحاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وسجل صالح العمري هدف أبها في الدقيقة 65، بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك في الزاوية اليسرى. 

ورد نواكايمي بتسجيل هدف التعادل لصالح الفيحاء في الدقيقة 87، بعد تلقي كرة عرضية من فيكتور رويز، ليوجه رأسية قوية في الزاوية اليسرى.

ورفع أبها رصيده إلى 4 نقاط من 4 مباريات، ليحتل المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثالث عشر، برصيد نقطتين.

أبرز فرص مباراة أبها والفيحاء

وفي الدقيقة 11، وجه لاعب أبها سعيد حمسل، تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش، في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 32، أحرز ميلان بافكوف هدفًا لصالح الفيحاء بكرة رأسية في الشباك، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتعرض لاعب الفيحاء باولينيو لإصابة قوية، نتيجة تدخل قوي من سعيد اليامي، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك سلطان مندش بديلًا له في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 90+1، أحرز ميلان بافكوف هدفًا لصالح الفيحاء، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف، بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن