بيب يتعاون مع كلوب لـ"إقامة" أغرب مباراة في تاريخ الكرة

تاريخ النشر: 16/09/2022
370
منذ أسبوع
كلوب - جوارديولا

دعم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مقترح الألماني يورغن كلوب، من أجل إجراء مباراة خيالية على الملاعب الإنجليزية، خلال الفترة القادمة.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون، ظهر غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بينما تأجل لقاء ليفربول المقبل أمام تشيلسي، بسبب جنازة الملكة اليزابيث.

وأكدت الرابطة في بيان رسمي، أنه تم تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول، التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في لندن، بسبب عدم وجود عناصر تأمينية كافية لتأمين المباراة.

ويأتي قرار تأجيل اللقاء، بسبب جنازة الملكة إليزابيث التي ستقام بعد أقل من 24 ساعة من موعد اللقاء، وتحديدا يوم الأثنين المقبل.

بيب يتعاون مع كلوب لـ"إقامة" أغرب مباراة في تاريخ الكرة

قال بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "انا أتفق مع يورغن كلوب حول فكرة مباراة أندية الشمال والجنوب في البريميرليج، إذا أعطونا التواريخ التي يجب أن يتم فيها لعب المباريات، فسيكون ذلك رائعًا."

وكلوب رحب بمقترح تود بويلي، رئيس تشيلسي الجديد، الذي طالب بإقامة مباراة بين الشمال والجنوب، من أجل زيادة الدخل وتطوير المنشآت في انجلترا، وقال كلوب "لم ينتظر طويلًا! أوه رائع، ربما يمكنه العثور على موعد لذلك".

وفرق الشمال في إنجلترا تضم نجوم أندية: مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول إلى جانب إيفرتون ونيوكاسل وأستون فيلا ونوتنجهام فورست وليستر سيتي وولفرهامبتون وليدز يونايتد!

أما فريق الجنوب، سيمثله: أندية لندن بكل تأكيد؛ تشيلسي وأرسنال وتوتنهام، إلى جانب فولهام وبرينتفورد وساوثهامبتون وبورنموث وكريستال بالاس وبرايتون.

حمل تطبيق سعودي الآن