مباريات اليوم| الهلال يواجه الوحدة والأهلي يستضيف أحد

تاريخ النشر: 16/09/2022
396
منذ شهرين
أهم مباريات اليوم

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة، الموافق 16-9-2022، في ودوري روشن للمحترفين، ودوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

يقدم "سعودي سبورت" خدمة مميزة لزواره من خلال متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات المحلية والعالمية دقيقة بدقيقة من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري روشن للمحترفين

تنطلق منافسات اليوم في دوري روشن بمواجهة التعاون وضمك عند السادسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يتم نقل مباراة التعاون وضمك عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق خالد المديفر.

وبنفس الموعد، يستضيف فريق أبها نظيره الفيحاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، وبأداء صوتي للمعلق سعد يحيى.

وتختتم مباريات اليوم في دوري روشن بمواجهة الهلال والوحدة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يتم نقل مباراة الاتحاد والخليج عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري "يلو" الدرجة الأولى السعودي، حيث يستضيف فريق العين نظيره العروبة، عند الساعة السادسة و50 دقيقة، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أحد، في الثامنة والنصف، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 

حمل تطبيق سعودي الآن