بقيادة ميسي.. سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين للتوقف الدولى القادم

تاريخ النشر: 16/09/2022
228
منذ أسبوع
ميسي

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قائمة الفريق استعدادًا لوديتي نهاية الشهر الحالي، أمام هندرواس وجامايكا وذلك ضمن إطار الاستعدادات لمونديال قطر 2022.

وتواجه بطل كوبا أمريكا الأخيرة، المنتخب الهندوراسي في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية في 23 من سبتمبر الجاري، وثم جامايكا في نيويورك بعدها بأيام.

وستتحضر الأرجنتين للأمتار الأخيرة قبل العرس الكروي العالمي في قطر بمباراة ودية أخيرة أمام الإمارات في دبي في 16 نوفمبر المقبل، قبل أيام قليلة من افتتاح المونديال.

اقرأ أيضًا:

أسينسيو "المحبط" يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد 

كلمة النهاية.. الأسطورة فيدرير يعلن اعتزاله رسميا 

بقيادة ميسي.. سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين للتوقف الدولى القادم

وضمت القائمة الأسطورة الأرجنتينة، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت القائمة كالتالي..

حراسة المرمى: أرماني، إيميليانو مارتينيز، رولي.

الدفاع: مونتيل، بيتزيا، روميرو، نوهين بيريز، ليساندو مارتينيز، ماركوس أكونيا، فاكوندو ميدينا، نيكولاس تاجليافيكو.

الوسط: لياندرو باريديس، جويدو رودريجز، إينزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر، رودريجو دي بول، لو سيلسو.

الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، آنخل كوريا، خواكين كوريا، تياجو ألمادا وأليخاندرو جوميز.

الأرجنتين "منافس" السعودية في كأس العالم

ويستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل، في 22 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

حمل تطبيق سعودي الآن