نجم الاتفاق يفتح النار على التحكيم.. بعد السقوط أمام الرائد

تاريخ النشر: 15/09/2022
340
منذ أسبوع
سعيد المولد وميتريتا - الاتفاق والرائد

أعرب سعيد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن استيائه من بعض القرارات التحكيمية في مباراة الفريق أمام الرائد.

ومني الاتفاق بخسارة أمام الرائد بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع تفاصيل مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن السعودي

وقال المولد، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "الحمد لله على كل حال، ولكن لم نستحق الهزيمة اليوم، حاولنا استغلال الفرص وسيطرنا على مجريات المباراة، ولكن هناك أخطاء منّا، فضلًا عن أرضية الملعب".

وأضاف "لا أريد الحديث عن التحكيم، ولكن عندما يكون هناك 3 لاعبين واقعين في أرضية الملعب، والحكام يقضون 10 دقائق لمطالعة اللقطة عبر "فار"، ثم يحتسب الحكم 3 دقائق فقط، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، كما أننا عندما نتحدث مع الحكم، يرد بـ(طرف خشمه)".

وتابع المولد "لا أريد التحدث عن الحكام و"فار"، ولكن يجب أن تقدر مجهود اللاعبين، نحن نلعب في أقوى دوري في الوطن العربي وهو الدوري السعودي".

يذكر أن لجنة الحكام، أسندت مباراة الاتفاق والرائد، إلى طاقم التحكيم يضم عبد الله الشهري "حكم ساحة"، سعد السبيعي وإبراهيم الدخيل "حكم مساعد"، تركي هشلان "حكم رابع"، تركي الخضير "حكم فيديو"، عماد عسكر "مساعد حكم فيديو".

ورفع الرائد رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات، ليصعد إلى المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 4 نقاط، ليحتل المركز التاسع.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن