"بدري بدري".. أسطورة النصر يتغنى باكتساح العالمي للباطن بعقر داره

تاريخ النشر: 15/09/2022
233
منذ سنة
بدري بدري.. أسطورة النصر يتغنى باكتساح العالمي للباطن بعقر داره

أشاد فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب الوطني السعودي سابقا، بما يقدمه العالمي خلال الشوط الأول من عمر مباراة الباطن، بدوري روشن السعودي. 

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الباطن في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بهدف رائع عن طريق متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، بعد تسديدة مدوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبعد 29 دقيقة، استطاع النصر مضاعفة النتيجة، بهدف ثاني عن طريق الموهبة البرازيلية أندرسون تاليسكا، بعد تسديدة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء. 

اقرأ أيضا.. 

الريان يمنح النصر صفقة مدوية خارج الميركاتو .."بيتي يحسمها" 

صدمة| غياب نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد 

وفي الدقيقة 40، عزز النصر النتيجة بالهدف الثالث عن طريق سامي النجعي بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء غالطت حارس مرمى الباطن لتسكن الشباك.

وعلق فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس، على أداء النصر، قائلا: "تشكيلة مثالية جداً، وضغط في نصف الخصم ملاحظ، مع اللعب على الأطراف وتفعيل حل التسديد، أكيد راح يسجل من يعمل بما ذكرت، هدف أول رائع: جماعي مع كثافه عدديه ملحوظة". 

وأعرب أسطورة النصر عن سعادته بالهدف الثاني للعالمي، مغردا: "بدري بدري، من أول كرة ثابتة تاليسكا يأتي بلمسته الرائعة". 

النصر تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، يقدم مستوى قوي أمام الباطن، حيث سيطر العالمي على الكرة باستحواذ 70%، وقام التسديد 12مرة على مرمى الفريق المضيف بواقع سبعة على المرمى وخمسة خارجه. 

اقرأ أيضا

النصر يترقب.. 5 نجوم على أبواب الرحيل عن الهلال

بمشاركة الهلال والنصر.. تدشين الدوري السعودي للسيدات 2023

حمل تطبيق سعودي الآن