أخبار الأهلي اليوم|الاتفاق مع سييرا.. عودة السومة ومفاجأة الوزارة

تاريخ النشر: 15/09/2022
569
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعادل الأهلي مع نظيره العروبة دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حيث استهل مشواره في المسابقة، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الخلود بهدف دون مقابل، ثم التعادل مع العروبة سلبيًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الخميس..

* مراقبة الوزارة

كشف عبدالعزيز المسعد، وكيل وزارة الرياضة، عن مراقبة الوضع المالي للنادي الأهلي، بعد هبوطه، وحل مجلس إدارته السابق، برئاسة ماجد النفيعي.

* صفقة سييرا

أعلن سالم آل كليب، توصل الإدارة الأهلاوية، إلى اتفاق نهائي مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الحالي.

* مدرب بديل

رغم الاتفاق مع سييرا.. إلا أن مسؤولي الأهلي، يحافظون على اتصالاتهم مع المدير الفني يانيك فيريرا؛ تحسبًا لأي تعثر مفاجئ، في صفقة المدرب التشيلي.

* عودة السومة

الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الأهلي المعار إلى العربي، أعلن العودة إلى مدينة جدة مجددًا، بالتزامن مع توقف الدوري القطري.

حمل تطبيق سعودي الآن