صدمة في الهلال.. الموافقة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر!

تاريخ النشر: 14/09/2022
10208
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

لا تزال صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، تثير الجدل في وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، يرغب في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن أصبح حبيسًا لـ"دكة البدلاء"، مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

اقرأ أيضًا

بعد عرض النصر.. البليهي يحرج الفرج ويهز الهلال بـ"قرار مفاجئ"

وعلى مدار صيف 2022، ارتبط اسم الأسطورة البرتغالية، بالانتقال إلى نادي الهلال، قبل أن يسعى مجلس إدارة النصر، التعاقد معه رسميًا، في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

* خطة انتقال كريستيانو رونالدو إلى دوري روشن

وفي هذا السياق.. قال الإعلامي الرياضي عيسى المسمار: "الإدارة النصراوية، يجب أن تتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ من أجل (مفاوضات) كريستيانو رونالدو".

وأشار المسمار، إلى أن المسؤولين في اتحاد الكرة، يريدون أن يتواجد رونالدو، في الملاعب السعودية، بأي شكل؛ حيث يعملون على أن ينهي اللاعب مسيرته، في دوري روشن.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الخطة السابقة، كانت تتمثل في انتقال الأسطورة البرتغالية، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أن يتم تسجيله في القائمة، بدلًا من الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

طالع أيضًا

هل ينتقل سالم الدوسري إلى الشباب؟.. الهلال يحذر

وأوضح عيسى المسمار، أن حرمان نادي الهلال من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي، سيُحوّل مسار صفقة رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، وبموافقة من اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن