أخبار الأهلي| جريمة معسكر تركيا وانقلاب الجماهير على وليد معاذ

تاريخ النشر: 14/09/2022
567
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعادل الأهلي مع نظيره العروبة دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حيث استهل مشواره في المسابقة، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الخلود بهدف دون مقابل، ثم التعادل مع العروبة سلبيًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الأربعاء..

المحمدي ينقذ الأهلي من دوري يلو

أكد لاعب المنتخب السعودي السابق، صالح الرحماني، أن المدرب صالح المحمدي، قادر على تصحيح مسار النادي الأهلي، وإعادته إلى دوري روشن السعودي، قائلا: "المحمدي مميز جدًا، عملت معه في صفوف المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، وهو قادر على إعادة الفريق إلى دوري المحترفين.

الثنائي الجديد بالتدريبات الجماعية

شهدت التدريبات الجماعية للأهلي، مشاركة المدافع الأنجولي باستوس، ولاعب الوسط الجزائري رياض بودبوز، المنضمين حديثًا لقلعة الراقي، هل يظهر الثنائي الجديد أمام أحد.

غضب جماهيري ضد وليد معاذ

طرح النادي الأهلي تذاكر مباراة أحد، عبر منصة "مكاني"، إذ حدد 200 ريال للفئة الذهبية، و100 ريال للفضية، أما فئة الممتاز فسعر تذكرتها 50 ريال، والفئة الموحدة 20 ريال، وتسببت هذه الأسعار في غضب الجماهير ضد وليد معاذ، رافضة رفع قيمة التذاكر، في ظل تراجع نتائجه بشكل واضح.

إقبال ضعيف على التذاكر

بعد أكثر من 15 ساعة من طرح التذاكر، وحتى الآن، لم يُقدِم على شرائها سوى 2477 مشجع، مع بقاء يومين على المباراة، وطالبت الجماهير المعترضة على رفع سعر التذاكر، بعدم جمع إيرادات للنادي من رواتب المشجعين، مطالبين وليد معاذ بطلب الدعم من وزارة الرياضة.

جريمة معسكر تركيا

قال الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني: "معسكر الأهلي في تركيا لم يكن لإعداد الفريق للموسم الجاري، بقدر ما كان للتفريط في كثير من الأسماء على رأسها السومة وأليوسكي وعبدالرحمن غريب، ولذلك ما حدث في اقدر توصيفه بالجريمة في حق النادي".

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| رينارد يجهز الثنائي للمونديال وسييرا مطلب

أخبار الأهلي اليوم| صفقات وفسخ عقود.. وعقوبات بـ100 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن