رسميا.. استبعاد نجم الاتحاد من مباراة الخليج!

تاريخ النشر: 14/09/2022
613
منذ سنة
رسميا.. استبعاد نجم الاتحاد من مباراة الخليج!

استبعد المدرب البرتغالي نونو سانتو، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، من المشاركة في مباراة الخليج، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| مركز التحكيم يجيب.. ما سبب انسحاب محكم الاتحاد من قضية النصر؟

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، يعيش أوضاعًا جيدة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، في ظل الخروج بشباك نظيفة في 3 من أصل 3 مباريات خاضها في منافسات دوري "روشن" السعودي، مع البقاء بـ7 نقاط، من فوزين وتعادل، دون هزيمة.

رسميا.. استبعاد نجم الاتحاد من مباراة الخليج!

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى استبعاد النجم محمد الصيعري، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، أمام الخليج.

وأوضحت أن محمد الصيعري، المنضم حديثًا في صيف 2022، قادمًا من الفيصلي، ما يزال مصابًا.

ولم يتمكن الصيعري حتى الآن، من المشاركة مع الاتحاد في أي مباراة، سواء أكانت رسمية أو ودية، رغم الآمال التي يعلقها عليه الجمهور الاتحادي، في تعويض عبد الرزاق حمد الله إذا ما عاد إلى الإيقاف، أو مزاملته، حال تخلص من العقوبة الموقعة عليه في قضية التسجيلات الصوتية.

وشددت الصحيفة على أن محمد الصيعري، بصدد العودة إلى تدريبات الفريق الأول، الجماعية، بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة، أي أنه سيكون في أتم الجاهزية، عند ملاقاة النصر، 2 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الاتحاد يستضيف الخليج، مساء غد الخميس، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ أيضا

قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض رسمي على طلب النصر

أرقام رائعة تدعم الاتحاد والشباب في صراع الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن