دوري روشن4| النصر يخشى الباطن ومباريات سهلة للهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 14/09/2022
96
منذ سنة

ساعات قليلة، تفصلنا على انطلاق منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022- 2023".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

وتنطلق الجولة الرابعة، اليوم "الأربعاء"، بمباراة الطائي والفتح، في السادسة و55 دقيقة بتوقيت السعودية، على ستاد ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. 

وفي تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يحل الشباب ضيفا على فريق العدالة، بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويشهد الخميس، ثلاث مباريات نارية، تبدأ بلقاء الباطن بفريق النصر في السادسة و40 دقيقة مساء، على ملعب الباطن، ثم مباراتين في التاسعة مساءً، حيث يستضيف الاتحاد نظيره الخليج، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، والاتفاق يواجه الرائد على ستاد الأمير محمد بن فهد. 

وتختتم الجولة الرابعة يوم الجمعة، بـ3 لقاءات قوية، حيث يلتقي التعاون بضمك في السادسة و50 دقيقة مساء، على ستاد مدينة الملك عبدالرياضية، وبنفس الموعد، يحل الفيحاء ضيفا على فريق أبها، بستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، والهلال يستضيف فريق الوحدة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز". 

ترتيب دوري روشن 

يتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بسبع نقاط، ثم التعاون رابعًا بفارق الأهداف، وضمك خامسًا، والنصر سادسا بست نقاط.

وبمراكز الهبوط، يقبع العدالة في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، بتعادل وحيد وخساراتين، بينما يتذيل الباطن الترتيب بدون نقاط بـ3 خسائر.

شهدت الجولة الثالثة، 6 انتصارات وتعادلين و6 شباك نظيفة، وتم تسجيل 15 هدفًا؛ بواقع 10 أهداف بأقدام الأجانب، و3 أهداف من المحليين، وهدفين بالخطأ عن طريق سعد ناطق "أبها"، تركي الظفيري "الباطن".

إحصائيات الدوري قبل الجولة الرابعة

تم تسجيل 50 هدف خلال الثلاث جوالات الأولى بالدوري، منها 31 هدف عن طريق المحترفين الأجانب، و16 هدف للمحليين، وخمس أهداف من ركلات الجزاء، وأشهر الحكام 86 بطاقة صفراء و2 حمراء. 

حمل تطبيق سعودي الآن