مركز التحكيم يجيب.. ما سبب انسحاب محكم الاتحاد من قضية النصر؟

تاريخ النشر: 14/09/2022
2485
منذ سنة
مركز التحكيم يجيب.. ما سبب انسحاب محكم الاتحاد من قضية النصر؟

أزال مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعضًا من الغموض الذي أحاط بانسحاب سلطان الصامل، محكم الاتحاد، من العمل في قضية النصر، أو ما تعرف إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

اقرأ في سعودي سبورت| مركز التحكيم الرياضي يكشف.. لماذا رفض الرد على "بيان" الهلال؟

وأثار مركز التحكيم الرياضي السعودي، الجدل الواسع، بعدما علق إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة، حيث عاد إلى المشاركة مع الاتحاد، بدءًا من لقاء الرائد في الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

وكان النصر، اعترض على تعيين سلطان الصامل ضمن المحكمين الرياضين في قضية الاتحاد، قبل أن يتنحى، دون أن يكشف سبب ذلك.

مركز التحكيم يجيب.. ما سبب انسحاب محكم الاتحاد من قضية النصر؟

وأشار محمد باصم، رئيس مركز التحكيم الرياضي السعودي، في مؤتمر صحفي، أقيم اليوم الأربعاء، إلى أن المحكم سلطان الصامل، يتميز بالكفاءة، موضحًا أنه يبقى محل ثقة، شأنه شأن كل المحكمين الرياضيين.

وعن انسحابه من قضية النصر والاتحاد، شدد على أنه لن يستطيع كشف سبب تنحي سلطان الصامل، حيث أن هذا مبدأ سري، لن يحيد مركز التحكيم الرياضي السعودي عنه، لكنه أكد تقديم طلب مسبب، تم قبوله على الفور.

وتابع: "نرى أن هناك حق لجميع منتسبي مركز التحكيم بأن نوفر لهم حماية قضائية وهذا ما نعمل به.. ونراهن على وعي الإعلامي الرياضي بالحصول على المعلومات من مصادرها".

وأضاف محمد باصم، رئيس مركز التحكيم عن قضية النصر والاتحاد: "لن أتحدث ولن أتناول أي قضية منظورة.. لأننا نتعامل معها بسرية تامة وهذا خط أحمر، ولم نخالف الأنظمة في قضية حمد الله".

 

اقرأ أيضا

مركز التحكيم الرياضي يرد على الهلال.. ويصدم النصر والاتحاد

قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض رسمي على طلب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن