مركز التحكيم الرياضي يرد على الهلال.. ويصدم النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 14/09/2022
3301
منذ سنة
مركز التحكيم الرياضي يرد على الهلال.. ويصدم النصر والاتحاد

رد محمد باصم رئيس مركز التحكيم الرياضي السعودي، على الاستفسارات والتساؤلات التي أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي خلال الفترة الأخيرة.

وكان مركز التحكيم الرياضي مثار اهتمام الشارع السعودي خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تثبيت عقوبات الهلال ومنعه من قيد صفقات جديدة في أزمة محمد كنو، وتعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد بعد شكوى النصر ضده.

مركز التحكيم الرياضي يرد على الهلال

أكد باصم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في وزارة الرياضة، أن التدبير الوقتي هو سلطة لدى الهيئة التحكيمية، والتحيكم المعجل يتم إبلاغ المركز به ليتم الاستعجال خلال الإجراءات.

وجاء رد رئيس مركز التحكيم، وتوضيحه للتدابير الوقتية، بعد الجدل المثار بشأن طلب الهلال باتخاذ التدابير الوقتية لمنحه فرصة لقيد صفقات جديدة لحين الفصل النهائي في أزمة محمد كنو.

مركز التحكيم الرياضي يصدم النصر والاتحاد

وفي ظل الاتهامات المتبادلة بين النصر والاتحاد بشأن المحكمين في أزمة حمد الله، أكد باصم أن الاستقلالية والحياد والعدالة والمساواة بين كافة الأطراف هو الهدف الأساسي في المركز.

وتابع، جميع المحكمين في مركز التحكيم يؤدون عملهم باستقلالية تامة.

واختتم حديثه، أنه لن يتطرق لأي قضية منظورة، بسبب السرية التي يتم التعامل معها في القضايا، لأنها خط أحمر، مؤكدا أنه لم يخالف الأنظمة في قضية حمد الله.

اقرأ أيضا

النصر يتوعد الاتحاد.. ويسأل الهلال: أين غرامة محمد كنو؟

الاتحاد يكشف مفاجأة بـ5 مليون ريال عن فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن