رسميا.. تأجيل قمة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/09/2022
47
منذ سنة
رسميا.. تأجيل قمة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مساء اليوم الأربعاء، تأجيل مواجهة أرسنال ضد مانشستر سيتي، في الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ويأتي تأجيل مواجهة أرسنال ضد مانشستر سيتي، في ظل سلسلة التأجيلات التي ضربت مباريات الدوري الإنجليزي مؤخرا، بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وتوقفت مباريات الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بسبب إعلان الحكومة البريطانية وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما.

وكانت الرابطة قد أعلنت تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول، التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في لندن، بسبب عدم وجود عناصر تأمينية كافية لتأمين المباراة.

لماذا تم تأجيل مواجهة أرسنال ضد مانشستر سيتي: 

أوضحت رابطة البريميرليج في بيانها، أنه تم تأجيل المواجهة بين أرسنال ومانشستر سيتي التي كان من المقرر إقامتها في الـ 19 من أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أن السبب في تأجيل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي للسماح، بإقامة مواجهة أرسنال مع آيندهوفن الهولندي في المسابقة الدوري الأوروبي، التي تم تأجيلها بسبب جنازة الملكة إليزابيث.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن موعد جديد لمباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي، في وقت لاحق، ومن المتوقع أن تكون قبل نهائيات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن مواجهة آرسنال أمام آيندهوفن كان من المقرر إقامتها يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري، ولكن المباراة تم تأجيلها بسبب الظروف المحيطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية، لتقام يوم الخميس 20 أكتوبرالمقبل.

اقرأ أيضا

مرحبا بعودة الدوري الإنجليزي.. بداية نارية لبوتر أمام ليفربول 

مصير الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي..الجميع ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن