الاتحاد يكشف مفاجأة بـ"5 مليون ريال" عن فهد المولد

تاريخ النشر: 14/09/2022
682
منذ سنة
الاتحاد يكشف مفاجأة بـ5 مليون ريال عن فهد المولد

كرر النجم فهد المولد، الهجوم على مجلس إدارة نادي الاتحاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد انتقاله في صيف 2022، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، مجانًا.

اقرأ في سعودي سبورت| اعتزال دولي.. المعيوف يصدم المنتخب السعودي بـ"مرض خطير في 2018"

النجم فهد المولد، البالغ من العمر 28 عامًا، عانى في عام 2022، سواء من انتقادات جماهير الاتحاد أو عندما تم إيقافه لمدة عام ونصف العام، إثر تناول مواد طبية محظورة، قبل أن يخفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، العقوبة، إلى شهرين فقط.

الاتحاد يكشف مفاجأة بـ"5 مليون ريال" عن فهد المولد

بعد التوقيع على عقود انضمامه إلى الشباب.. خرج فهد المولد في تصريحات عبر برنامج "في المرمى" على قناة العربية، أكد خلالها أنه كان يرغب في البقاء بين صفوف الاتحاد، لكن العرض الرسمي الذي وصل له، كان "مخجلًا"، على حد وصفه، لدرجة أنه تمنى لو كان جراح الظفيري، وكيل أعماله، لم يبلغه بقيمته المادية.

وأوضح الإعلامي هتان النجار، تفاصيل العرض الذي قدمه الاتحاد إلى فهد المولد.

وشدد على أن فهد المولد، قبل إيقافه، كان يحصل على 9 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، قبل أن يقدم الاتحاد له، عرضًا بـ5 ملايين، من أجل تمديد العقد المنتهي في صيف 2022. 

المفاجأة أن راتب فهد المولد مع الشباب، يساوي تمامًا ما كان سيحصل عليه مع الاتحاد. 

يشار إلى أن النجم فهد المولد، فور عودته إلى ممارسة كرة القدم، حصل على استدعاء رسمي إلى قائمة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في معسكر الأخضر السعودي المقبل، رغم غيابه عن المشاركة في المباريات منذ 13 مارس 2022.

 

اقرأ أيضا

رياح الإصابات تهب على دفاع الاتحاد..وقلق من تكرار سيناريو حجازي

كلوب ساخرا من اقتراح مالك تشيلسي المجنون: عليه الاتصال بي

حمل تطبيق سعودي الآن