كلوب ساخرا من اقتراح مالك تشيلسي "المجنون": "عليه الاتصال بي"

تاريخ النشر: 14/09/2022
654
منذ سنة
كلوب ساخرا من اقتراح مالك تشيلسي المجنون: عليه الاتصال بي

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بسخرية على اقتراح تود بويلي مالك نادي تشيلسي، بإقامة مباراة بين نجوم فرق الشمال والجنوب في الدوري الإنجليزي.

واقترح الأمريكي تود بويلي، مالك تشيلسي، إقامة مباراة لكل النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أندية الشمال والجنوب للمساعدة في جمع الأموال للكرة الإنجليزية.

ويأتي هذا الاقتراح على غرار مباراة كل النجوم التي تقام سنويا في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA".

وأكد مالك تشيلسي ضمن سلسلة اقتراحته في الدوري الإنجليزي، بضرورة أن تقام بطولة من 4 أندية، لتحديد الفرق التي ستهبط بدلاً من الهبوط المباشر لثلاثة فرق.

وتأتي تلك الاقتراحات، في الوقت الذي قرر تود بويلي إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي من منصبه، بشكل مفاجئ عقب الخسارة أمام دينامو زغرب في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

نجم الأخضر السعودي يرشح المحمدي لـ"تدريب الأهلي".. ماذا قال؟ 

سرقة منزل توماس مولر خلال قمة دوري أبطال أوروبا 

سخرية يورجن كلوب من تصريحات مالك تشيلسي: 

وقال يورجن كلوب ضاحكا ردا على اقتراح مالك تشيلسي، عقب فوز ليفربول بالأمس على أياكس: "حسنا، عندما يجد موعدا لذلك، يمكنه الاتصال بي".

وأوضح كلوب قائلا: "لقد نسي في الرياضات الكبرى في أمريكا، يحصل هؤلاء اللاعبون على فترات راحة لمدة 4 أشهر".

وواصل بقوله: "هم سعداء جدا لأنهم يستطيعون ممارسة القليل من الرياضة في فترات الراحة هذه.. الأمر مختلف تماما في كرة القدم".

وأتم كلوب: "أنا مندهش من السؤال، لذا من فضلك لا تحكم على إجاباتي كثيرا، ربما يمكنه شرح ذلك لي في وقت ما وإيجاد التاريخ المناسب".

وتأتي تصريحات يورجن كلوب في أعقاب فوز ليفربول الأول في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، على أياكس الهولندي (2-1) بملعب أنفيلد رود، تعويضا للخسارة في الجولة الأولى أمام نابولي.

اقرأ أيضا

أرقام ليالي الأبطال| أول انتصار لتشافي وكوارث الطليان تطارد كلوب

تصريحات مثيرة من كلوب قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن