الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

تاريخ النشر: 14/09/2022
2070
منذ سنة
الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

أشار علاء الهمل، رئيس نادي الخليج، بشأن موقفه من تقديم شكوى في لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حال مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

اقرأ في سعودي سبورت| قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض "رسمي" على طلب النصر

الاتحاد يستدرج الخليج، إلى ملعب الجوهرة المشعة، لملاقاته في مباراة تقام بينهما ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

وأكد علاء الهمل، رئيس نادي الخليج، في تصريحات مع الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أنه لن يشكو الاتحاد، إذا ما أشرك المهاجم عبد الرزاق حمد الله، في المباراة المرتقبة بينهما.

ويرى رئيس الخليج، أن الأمور واضحة تمامًا بشأن "قانونية" مشاركة عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد، لذا ليس هناك حاجة لمضيعة الوقت.

يذكر أن الرائد، قدم شكوى رسمية ضد مشاركة عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد، ما تم قبوله شكلًا ورفضه موضوعًا من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

ويعتقد الرائد، شأنه شأن بعض أندية دوري روشن السعودي، أنه ثمة إجراء خاطئ، دفع مركز التحكيم الرياضي السعودي إلى تعليق عقوبة إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لذا لا يصح أن يشارك مع الاتحاد. 

إيقاف عبد الرزاق حمد الله، يأتي ضمن عدد من العقوبات الصادرة عن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية النزاع القانوني مع النصر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

اقرأ أيضا

سانتو يوجه صدمة لمحترف الاتحاد.. رحيله اقترب في الشتوية

أرقام رائعة تدعم الاتحاد والشباب في صراع الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن