رياح الإصابات تهب على "دفاع" الاتحاد..وقلق من تكرار سيناريو حجازي

تاريخ النشر: 14/09/2022
174
منذ سنة
رياح الإصابات تهب على دفاع الاتحاد..وقلق من تكرار سيناريو حجازي

يبدو أن "خط دفاع الإتحاد" سيُعاني كثيراً هذا الموسم بسبب لعنة الإصابات التى طاردت ندومه الموسم الماضي بشكل واضح ، فقد بدأت رياح الإصابات تهب على كتيبة النمور وتحديداً خط الدفاع.

وشهدت الفترة الماضية إصابة أحمد شراحيلي، مدافع الاتحاد جدة، الأمر الذي تسبب في حالة من القلق للمدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للعميد لأنه يعول كثيراً على شراحيلي بشدة في الخط الخلفي.

وتعرض اللاعب لإصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الرائد في بريدة ، وشعر بآلام قوية أثناء تعرضه للإصابة، بعد التدخل المباشر من قبل الروماني ألكسندرو ميتريتا.

إصابة شراحيلي أصابت الإتحاد وجماهير الفريق بحالة من القلق خوفاً من تكرار سيناريو أحمد حجازي مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة الموسم الماضي وإستمرت الأصابة فترة طويلة بشكل كان له دور من وجهة نظر البعض في خسارة الفريق عدة نقاط ليضيع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الجولة الأخيرة لصالح الهلال.

ويُمنى سانتو النفس بأن تبتعد لعنة الإصابات عن فريق الإتحاد الموسم الحالي أو عدم تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية تُبعده فترة طويلة عن الملاعب خاصة وأن الإتحاد يستعد للفوز بلقب الدوري هذا الموسم بكل قوة بفضل التشكيلة القوية التي يضمها الفريق حالياً تحت قيادة مدرب قوي هو البرتغالي رونو سانتو.

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا صعبًا على الرائد، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويستعد الفريق لمباراة الخليج يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

الرباط الصليبي.. تشخيص إصابة شراحيلي يرعب الاتحاد

مفاجأة سعيدة في إصابة أحمد شراحيلي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن