قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض "رسمي" على طلب النصر

تاريخ النشر: 14/09/2022
380
منذ سنة
قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض رسمي على طلب النصر

استقر نادي الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، على اختيار أحد المحكمين المرشحين من مركز التحكيم الرياضي السعودي، في قضية النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

اقرأ في سعودي سبورت| سانتو يوجه صدمة لمحترف الاتحاد.. رحيله اقترب في الشتوية

مركز التحكيم الرياضي السعودي، أثار الجدل الواسع، بعدما علق إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة، عن ممارسة كرة القدم، حيث عاد صاحب الـ31 عامًا، إلى المشاركة مع الاتحاد، بدءًا من مباراة الرائد في الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

قضية حمد الله.. محكم الاتحاد واعتراض "رسمي" على طلب النصر

ولم يتوقف جدل مركز التحكيم الرياضي السعودي، عند تعليق إيقاف عبد الرزاق حمد الله، بل وصل إلى حد اعتراض النصر على سلطان الصامل، محكم الاتحاد، الأمر الذي دفعه إلى التنحي عن قضية التسجيلات الصوتية، دون كشف السبب.

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة "المدينة" إلى أن الاتحاد استقر على المحكم الجديد في قضية عبد الرزاق حمد الله، دون أن توضح اسمه.

وكشفت أن الاتحاد ما يزال يتمسك باعتراضه على محكم النصر، الإماراتي صالح العبيدلي، مستندًا في ذلك، إلى عمله مسبقًا في منصب المستشار القانوني في الاتحاد السعودي لكرة القدم، فضلًا عن علاقة صداقة قديمة تجمعه بالرئيس مسلي آل معمر، ما أظهرته التغريدات التي دونها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

يذكر أن النصر هزم الاتحاد في نزاعهما القانوني، عندما أعلنت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، عددًا من القرارات، أهمها إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، قبل أن يلجأ مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي إلى الاستئناف في مركز التحكيم الرياضي السعودي.

اقرأ أيضا

صورة.. كوستا وحامد يتصدران غلاف تذاكر الاتحاد والخليج

كاس ترد على اتفاق النصر والاتحاد في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن