الجولة "4"دوري روشن.. الشباب يختبر العدالة والهلال يواجه الوحدة

تاريخ النشر: 13/09/2022
568
منذ سنة
الجولة 4دوري روشن.. الشباب يختبر العدالة والهلال يواجه الوحدة

تستأنف مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، بمباراتين بين "الطائي والفتح"، "العدالة والشباب".

وتبث مباريات دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة 3|الشباب "المرعب" ينافس الهلال.. وعودة النصر والاتحاد

موعد مباريات الأربعاء في دوري روشن السعودي

ويلتقي الطائي بنظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، في السادسة و55 دقيقة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، فيما يحل الشباب ضيفًا على العدالة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في التاسعة مساءً.

موعد مباريات الخميس في دوري روشن السعودي

ويحل النصر ضيفًا على الباطن، في السادسة و40 دقيقة مساءً، على ملعب نادي الباطن، ثم يلتقي الاتفاق بنظيره الرائد في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويواجه الاتحاد نظيره الخليج، في التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

اقرأ أيضًا: "الانضباط" ترفض شكوى الرائد ضد الاتحاد وحمد الله

موعد مباريات الجمعة في دوري روشن السعودي

وتختتم منافسات الجولة الرابعة، بـ3 مباريات؛ الأولى بين التعاون وضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في البريدة، في السادسة و50 دقيقة مساءً، ثم مباراة أبها والفيحاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في السادسة و50 دقيقة مساءً.

ويستضيف الهلال، حامل اللقب، نظيره الوحدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساءً، ليختتم منافسات الجولة الرابعة.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ في ظل استعداد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في معسكر أليكانتي الإسبانية، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 2| صدارة الشباب والهلال.. والنصر يعيد سيناريو 2020

تشكيل دوري روشن (3)| ظهور مميز لثلاثي الوحدة وحجازي يواصل التألق

حمل تطبيق سعودي الآن