بعد تعيين بوتر.. تشيلسي يستهدف مدير باريس الفرنسي

تاريخ النشر: 14/09/2022
74
منذ سنة
بعد تعيين بوتر.. تشيلسي يستهدف مدير باريس الفرنسي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن وجود تغييرات ضخمة في هيكل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، ذلك بعد تغيير المدرب خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن تشيلسي رسميا التعاقد مع المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وسيتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي بعقد طويل الأمد حتى موسم 2026-2027، أي مشروع طويل الأمد، قادما من برايتون.

وكان تشيلسي قد أقدم على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

ودفع تشيلسي ما يقرب من 21 مليون جنيه إسترليني، من أجل شراء عقد المدرب جراهام بوتر من فريق برايتون. 

تابع أيضا.. 

ثلاثي ناري يقود خط هجوم ليفربول أمام أياكس 

ليفاندوفسكي ضد ماني.. تشكيل بايرن ميونخ وبرشلونة بقمة الأبطال  

بعد تعيين بوتر.. تشيلسي يستهدف مدير باريس الفرنسي

وفقًا لصحيفة "لي باريسين"، فأن نادي تشيلسي عرض على لويس كامبوس راتب سنوي بقيمة 8 م يورو من أجل مغادرة باريس والعمل معهم على فترتين الانتقال القادمة.

وحط تشيلسي الأنظار على لويس كامبوس ليُصبح مدير رياضي جديد لهم، ومن المفهوم أن تود بويلي تحدث معه بالفعل، الذي يعمل كمستشار في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المفهوم أن مُلاك تشيلسي الجُدد غير سعداء بمستويات و هيكل الفريق الحالي و يخططون للاستثمار بشكل ضخم وقوي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويحتل جراهام بوتر الترتيب الثاني في قائمة أغلى المدربين في العالم بناء على رسوم شراء عقودهم، بقيمة 20 مليون يورو، بتعاقد تشيلسي معه، بكسر عقده مع برايتون قبل عدة أيام.

اقرأ أيضا

رسميا.. تأجيل قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي 

جثمان إليزابيث يؤجل قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن