"كالعادة" بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة بثنائية نظيفة

تاريخ النشر: 13/09/2022
105
منذ سنة
كالعادة بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة بثنائية نظيفة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، فوزًا مريحًا على نظيره برشلونة بثنائية مقابل لا شئ، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعاد من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وأظهرت السنوات الأخيرة تفوق كاسح لبايرن ميونخ الألماني على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

واكتسح برشلونة الإسباني في الجول ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في انطلاق المجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

أحداث المباراة وتشكيل الفريقان:

تشكيل بايرن ميونخ، مانويل نوير، بافار، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، جمال موسيالا، مولر، ساني، ساديو ماني.

تشكيل برشلونة، تير شتيجن، كوندي، كريستنسين، أراوخو، ألونسو، بيدري، بوسكيتس، جافي، رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب فريق برشلونة، حيث أضاع ليفاندوفسكي 3 فرص سانحة للتسجيل.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن لوكاس هيرنانديز، إحراز هدف البايرن الأول في الدقيقة 50، بعد استغلاله لعرضية متقنة من جانب كيمتش، وفي الدقيقة 54، توغل ليروي ساني وسط دفاع برشلونة، وأحرز هدف فريقه الثاني، على يسار شتيجن.

وحاول تشافي تدراك الموقف بعد ما أجرى 4 تبديلات، لكن لم يستطيع إحراز أى هدف، لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة لصالح البايرن.

تاريخ المواجهات بين الفريقين: 

تواجه الفريقين من قبل 12 مرة، فاز برشلونة مرتين مسجلا 13 هدفا، بينما فاز بايرن ميونخ في9 مباريات مسجلا 30 هدفا، وكان التعادل حاضرا في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن انسحابه من حرب أتلتيكو.. خطة الدقيقة 60 تنجح أخيرا

مفاجأة.. رافينيا فاز بمعركة الانضمام إلى برشلونة ضد هذا النجم

حمل تطبيق سعودي الآن