في أقل من ساعتين.. تعيين مدرب النصر السابق ثم إقالته

تاريخ النشر: 13/09/2022
3203
منذ سنة
في أقل من ساعتين.. تعيين مدرب النصر السابق ثم إقالته

أثار نادي الإسماعيلي المصري، واقعة نادرة في ملاعب كرة القدم، على خلفية تعاقد النادي مع البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب النصر الأسبق.

وأعلن نادي الإسماعيلي، صباح اليوم "الثلاثاء"، في الواحدة صباحًا، عن تعاقده رسميًا مع هيلدر كريستوفاو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: نجم النصر في طريقه للإمارات.. صدمة في الشارع الرياضي السعودي

وفي واقعة مفاجئة، قامت الصفحة الرسمية بنادي الإسماعيلي، بحذف كافة المنشورات التي تتعلق بالإعلان عن التعاقد مع المدرب كريستوفاو، وفيديو توقيعه على عقود تدريب الدراويش.

وكشفت تقارير مصرية أن خلافًا نشب بين رئيس نادي الإسماعيلي، يحيى الكومي، ومدير التعاقدات، أحمد الشيخ، تسبب في حذف خبر التعاقد مع كريستوفاو.

وفي الثانية إلا الربع صباحًا، بتوقيت مكة المكرمة، كشف رئيس نادي الإسماعيلي، عن قراره بالتراجع عن التعاقد مع المدرب هيلدر كريستوفاو، وسيتم النظر إلى عدد من السير الذاتية لمدربين آخرين.

وكان هيلدر كريستوفاو قد رحل عن تدريب الحزم في نوفمبر الماضي، بعدما قاد الفريق في 13 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، شهدت فوزين و5 تعادلات و6 هزائم.

واستهل هيلدر كريستوفاو مشواره التدريبي في الملاعب السعودية من بوابة نادي النصر، بدءًا من إدارة الأكاديمية، ثم تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة، حيث قاد الفريق في 8 مباريات، شهدت 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

وأعلن نادي الاتفاق عن تعيين هيلدر كريستوفاو مديرًا فنيًا للفريق، خلال موسم 2018-2019، إلا أن كريستوفاو قاد الفريق في مباراتين فقط، انتهت بخسارتين.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريستوفاو يهدد الهلال بتتويج النصر بالدوري من بوابة الاتفاق

بعد 10 مباريات.. الحزم يعلن إقالة كريستوفاو

حمل تطبيق سعودي الآن