"ريال مدريد يرد بقوة".. هل يتعاقد بيريز مع مبابي في 2024؟

تاريخ النشر: 13/09/2022
256
منذ سنة
ريال مدريد يرد بقوة.. هل يتعاقد بيريز مع مبابي في 2024؟

حسمت إدارة ريال مدريد الإسباني، قرارها النهائي بشأن إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا.. 

تغريدة ساخرة.. عالمية جارسيا تشبه النصر "لا أحد يضحك عليك" 

مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي من أجل ضم "خليفة" رونالدو 

"مبابي إلى ريال مدريد في 2024".. اكتشاف كذبة باريس التاريخية 

هل يمكن أن يتعاقد ريال مدريد مع مبابي في 2024؟:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز حسم قراره بالفعل بعدم التعاقد مع كيليان مبابي مهما كانت الظروف.

وأوضحت أن ريال مدريد حاليا بات لا يضع في خططه التعاقد مع نجم كبير، بل هدفه المنافسة وحصد لقب دوري أبطال أوروبا بشكل مستمر.

ويأتي رد ريال مدريد الحاسم على أمر التعاقد مع مبابي في الوقت الذي فجرت فيه صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مفاجأة بأن عقد كيليان ينتهي في 2024 وليس 2025.

وأشارت "ليكيب" إلى أن مدة العقد الحقيقية هي موسمين فقط، أي حتى صيف عام 2024، ويتضح من ذلك أن مبابي بات يتبقى في عقده مع النادي الباريسي موسم واحد فقط، بخلاف الموسم الجاري.

يوحتوى عقد مبابي على بند اختياري يسمح له بتجديد العقد لمدة موسم واحد إضافي حتى صيف عام 2025، ولكن بقرار شخصي حسب رغبة كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

مبابي يحطم أسطورة الألماني بثنائية تاريخية في يوفنتوس

لماذا لا يمرر مبابي إلى ميسي ونيمار؟.. مدرب باريس سان جيرمان يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن