أخبار الاتحاد اليوم|سانتو ينهي ورطة الدفاع .. وتصرف يفاجئ الأهلي

تاريخ النشر: 13/09/2022
569
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم|سانتو ينهي ورطة الدفاع .. وتصرف يفاجئ الأهلي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع توالي مباريات الفريق في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

واستهل العميد، مشواره في الموسم الجديد، بالفوز على نادي العدالة، بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام الاتفاق بدون أهداف، والفوز أمام الرائد بهدف دون رد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز أخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء..

- قدم نادي الاتحاد، لفته طيبة مراعاة للغريم الأزلي الأهلي، حيث قام الحساب الرسمي للعميد بحذف إحدى التغريدات بسبب وجود اسم "يلو" في شاشة الإعلانات، تقديرًا لمشاعر جماهير الراقي. 

- علق الخبير القانوني محمد الدويش، على ما يتردد حول اتفاق النصر والاتحاد على الانتقال بقضية حمد الله إلى "كاس"، قائلًا: "قضية حمد الله لن تقبل أمام "كاس"، إلا من ناحية المنازعة التعاقدية، الخاصة بالشرط الجزائي، وليس المخالفة، التي يترتب عليها إيقاف وحرمان من التعاقدات، وبالتالي.. لا يمكن أن يتفق النصر والاتحاد، على سحب القضية بالكامل، من مركز التحكيم الرياضي، وتحويلها إلى "كاس".

- يدرس المدرب نونو سانتو، إجراء تغييرات طفيفة بقائمة الاتحاد أمام الخليج، الاستعانة بالثنائي، أحمد حجازي وحمدان الشمراني في قلب الدفاع لتعويض غياب شراحيلي، مع الاعتماد على أحمد بامسعود وعمر هوساوي كظهيرين.

- قال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، عن عدم استدعاء حمد الله لقائمة أسود الأطلس: "لقد استدعينا الأفضل في الوقت الحالي.. لكن أتمنى أن يحرز حمد الله أهدافًا في الدوري السعودي من أجل فتح الباب له، لتقديم المساعدة قبل كأس العالم".

حمل تطبيق سعودي الآن