صورة تكشف سبب "التراجع المخيف" في أداء محمد صلاح

تاريخ النشر: 13/10/2018
422
منذ 5 سنوات
صورة تكشف سبب "التراجع المخيف" في أداء محمد صلاح

يُعاني محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من تراجع حاد في مستواه الفني والبدني، بالمقارنه مع الموسم الماضي، الذي جعله يترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وسجل صلاح، البالغ من العمر 26 سنة، 44 هدفًا في 52 مباراة بكافة البطولات، خلال الموسم الماضي، حيث توج هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ جميع محبي النجم المصري، في التساءل عن سبب التراجع الحاد في مستواه الفني، والذي رجح البعض أن يكون بسبب الضغوط أو بسبب الإجهاد، أو معاناته من الإصابة التي لحقت به في نهاية الموسم الماضي.

* صورة حاسمة

ولكن صلاح، نشر الإجابة بشكل أو بآخر، وبدون قصد، وذلك بعد مباراة منتخب بلاده، أم إي سواتيني، في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وحقق منتخب مصر، انتصارًا كبيرًا على إي سواتيني، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019.

وبعد المباراة، قام صلاح، بنشر صورة شخصية عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وهو ينظر لأحد الأطفال، قبل إطلاق صافرة البداية.

ولكن هذه الصورة، جعلته يتعرض لموجة سخرية شديدة، حيث ظهر فيها رعاة المنتخب، على الرغم من تحذيره سابقًا هو ووكيل أعماله، اتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، من استخدام صوره، في الترويج لرعاة ليس من رعاته.

وبعد فترة قليلة للغاية، قام صلاح، بحذف الصورة من صفحته، ثم نشرها مرة أخرى، بعد أن مسح منها صور رعاة المنتخب.


وكل هذه الأمور، تدل على أن صلاح، أصبح منشغلًا بمشكلته مع اتحاد الكرة في بلاده، وبأمور خارج كرة القدم، وهو عكس ما كان عليه في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، دخل في خلاف حاد مع اتحاد الكرة في بلاده، قبل كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب استخدام الأخير، صورة محمد صلاح، على طائرة الفراعنة، بجانب شعار راعي غير الخاص باللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن