6 مرشحين للأهلي..تونسي هزم الهلال وروماني أضاع الدوري على الاتحاد

تاريخ النشر: 13/09/2022
1956
منذ سنة
6 مرشحين للأهلي..تونسي هزم الهلال وروماني أضاع الدوري على الاتحاد

حدد النادي الأهلي، 6 مرشحين من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2022-2023، بحثًا عن العودة إلى دوري روشن السعودي. 

الأهلي حصد 5 نقاط من 4 مباريات حتى الآن، في دوري الدرجة الأولى، لذا أقال المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، وأصر على أن مهمة يوسف عنبر، مؤقتة. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 6 مرشحين لـ"تدريب الأهلي":

- التونسي الحبيب بن رمضان.. يأمل الأهلي، استغلال خبرته في تصعيد الأندية من الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، إذ أتم المهمة بنجاح في موسم 2021-2022 مع الوحدة. 

- البلجيكي يانيك فيريرا.. يبقى مدرب الفتح السابق في منزله، منذ إقالته في يناير 2022، لذا عرض بعض الوكلاء، اسمه، على إدارة الأهلي.

- التونسي فتحي الجبال.. أكثر ما يلفت النظر في مسيرته، أنه استطاع مع الفتح في موسم 2012-2013، الحصول على لقب الدوري السعودي، بعد منافسة شرسة مع الهلال.

- الروماني كوزمين كونترا.. غادر الاتحاد في صيف 2022، عقب اتهامه جماهيريًا، بالتسبب في ضياع لقب الدوري السعودي، بعدما كان متفوقًا على الهلال بـ11 نقطة.

- التشيلي لويس سييرا.. مدرب الاتحاد في 2019، كان رائعًا مع الطائي في الموسم الماضي، عندما وصل به إلى مراكز متقدمة في الدوري السعودي.

- صالح المحمدي.. النجم الأهلاوي يقود حاليًا تدريب المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، من أجل مهمة الصعود إلى كأس آسيا 2023، لكنه يبقى مرشحًا رئيسيًا.

ويضع الأهلي، التشيلي لويس سييرا وصالح المحمدي، ضمن المرشحين، لكنهما يشترطان الحصول على عقد طويل، حتى صيف 2024، لذا تم إبعادهما عن القائمة الطويلة.

اقرأ أيضا

شرط المحمدي وسييرا لـتدريب الأهلي

لفتة تاريخية من الاتحاد لـمنع إذلال الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن