أنشيلوتي يدافع عن نجم ريال مدريد ويحلم بلقب دوري الأبطال من جديد

تاريخ النشر: 13/09/2022
64
منذ سنة
أنشيلوتي يدافع عن نجم ريال مدريد ويحلم بلقب دوري الأبطال من جديد

يستمر الحديث بشأن مباراة ريال مدريد غدًا، أمام خصمه الألماني لايبزيج، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد حقق النقاط الثلاث في الجولة الأولى أمام سيلتيك الاسكتلندي، لذلك يتطلع الفريق إلى استكمال سلسلة انتصاراته المحلية والقارية

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعلن انسحابه من حرب أتلتيكو.. "خطة الدقيقة 60 تنجح أخيرا" 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 5| ليفاندوفسكي ضد الجميع 

أنشيلوتي يدافع عن نجم ريال مدريد ويحلم بلقب دوري الأبطال من جديد

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل المواجهة الهامة للملكي كاشفًا عن العديد من الكواليس التي تخص ريال مدريد.

وقال الإيطالي: "إنها مباراة مهمة، لقد واجهوا المشاكل في هذا الموسم ولكنهم قدموا أداءً رائعًا ضد بوروسيا دورتموند، يتمتعون بمستويات عالية وهم سريعون".

وعن التدخلات القاسية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور، دافع أنشيلوتي عن لاعبه حيث صرح: "لقد تعافى بشكلٍ جيد من مباراة الأحد، نحن لا نتحدث عن الخلافات فهذا ليس شيئًا نحتاج للتحدث عنه".

وواصل: "فينيسيوس لاعب عظيم، نحن لا ندخل في قضية الاستفزاز رغم أنني لست أصم أو غبي ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لي، هو لاعب استثنائي لذا من الطبيعي أن يحاول المنافسون إيقافه، وهناك لوائح تحمي جميع لاعبي كرة القدم وليس فقط جونيور".

وبخصوص مشاركات هازارد الأخيرة: "لقد حقق ما طلبناه منه في آخر مباراتين، لقد نجح هازارد حيث قمنا باستبداله في مكان بنزيما، ثم بعد ذلك رودريغو لعب في هذا المركز والجميع قدّم أداءً رائعًا، أنا لا أطلب من هازارد التسجيل فبدون بنزيما سجلنا 7 أهداف".

 

اقرأ أيضا

نهاية الرحلة.. هازارد يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

مبابي إلى ريال مدريد في 2024.. اكتشاف كذبة باريس التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن