أزمة دولية لـ"نجم الهلال".. قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 13/09/2022
297
منذ سنة
أزمة دولية لـنجم الهلال.. قبل كأس العالم 2022

يعاني أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من أزمة دولية، من شأنها أن تسبب في غيابه عن منافسات كأس العالم في قطر 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد 223 يوما من الأهلي.. النقاز يحدد الوجهة القادمة في موسم 2023

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، لديه عدد من اللاعبين الدوليين، لكن البعض منهم لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم، بسبب عدم تأهل منتخباتهم مثل جوستافو كويلار مع كولومبيا، موسى ماريجا مع مالي، أندريه كاريلو مع بيرو، والنيجيري أوديون إيجالو.

إلى جانب ذلك، يعيش مثلًا المدافع جانغ هيون سو، أزمة خاصة مع المسؤولين في الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم.

أزمة دولية لـ"نجم الهلال".. قبل كأس العالم 2022

وأعلن المدرب البرتغالي باولو بينتو، استبعاد المدافع جانغ هيون سو، نجم الهلال، من القائمة قبل الأخيرة لكأس العالم، التي استدعاها من أجل تمثيل منتخب كوريا الجنوبية في معسكر سبتمبر 2022.

ويعتقد البعض في الشارع الرياضي السعودي، أن استبعاد جانغ من قائمة كوريا الجنوبية، سببه الإصابة، ما لا يعد صحيحًا على الإطلاق.

وفق موقع "ترانسفير ماركت"، لم يشارك النجم جانغ هيون سو مع منتخب كوريا الجنوبية في أي مباراة ودية أو رسمية، منذ لقاء بنما في أكتوبر 2018، إذ دخل في أزمة كبرى، لها علاقة بالتجنيد الإجباري. 

يشار إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي استدعى الحارس كيم سيونج جيو من الشباب، إلى القائمة الرسمية.

ويخوض المنتخب الكوري الجنوبي، منافسات كأس العالم 2022، للمرة الحادية عشر في تاريخه، كأكثر منتخب آسيوي على الإطلاق، عبر مجموعة غانا، الأوروجواي والبرتغال.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن انسحابه من حرب أتلتيكو.. خطة الدقيقة 60 تنجح أخيرا

المعيوف ينضم لقائمة الأخضر في كأس العالم.. شرط المفاجأة المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن