الشباب ينافس الهلال على الدوري.. وكوارث فنية تهدد النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 13/09/2022
183
منذ سنة
الشباب ينافس الهلال على الدوري.. وكوارث فنية تهدد النصر والاتحاد

رشح الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، نادي الشباب لمنافسة الهلال على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، مستبعدا النصر والاتحاد من المنافسة لعدة أسباب.

الشباب يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 9 نقاط متفوقا على الهلال بفارق الأهداف، بينما يأتي الاتحاد بالمركز الثالث بسبع نقاط، والنصر في المركز السادس بـ 6 نقاط. 

الشباب والهلال والاتحاد لم يتلقى أي فريق منهم أي هدف منذ انطلاق دوري روشن، كما أن الليوث والزعيم لم يتعرضا للخسارة أو التعادل، بينما تعادل العميد مع الاتفاق، وخسر النصر من التعاون. 

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة.. الشباب يخطف نجم النصر رسميا 

دياز يهدد نجوم الهلال أمام الوحدة.. قرار مثير "يسعد" الشباب 

وعلى ما يقدمه الشباب منذ انطلاق الموسم، قال محمد الشيخ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "خالد البلطان ولا غلطة، لا أرشح الاتحاد والنصر في منافسة الهلال للدوري لكن الشباب نعم". 

 وتابع الشيخ: "تعاقدات الشباب ولا غلطة هذا الموسم، استثني تعاقد الموسم الماضي إياجو سانتوس اللاعب البرازيلي الذي جاء من التعاون، الشباب قبل 2022 شيء وبعده شيء تاني". 

وواصل الإعلامي الرياضي: "البلطان يقدم قائمة لا يوجد بها غلطة، أنا لا أرشح الاتحاد لتحقيق اللقب لأنه لا يملك إلا 11 لاعب وهناك اختلاف على مستوياتهم، وكذلك النصر لا أرشحه لأنه فريق مرتبك جدا، وسوف يغيير ويبدل في عناصره بفترة الانتقالات الشتوية". 

وأضاف محمد الشيخ: "أراهن على الشباب لينافس الهلال على الدوري، البلطان يسير باستراتيجية، حيث يقوم بالتغيير أو التعديل وليس النسف مثل النصر، لذلك الشباب سوف يصتدم فقط بالهلال لقوامه القوي واستقراره وهذا ما تعانيه كل الفرق الأخرى". 

طالع أيضا.. 

أول مباراة.. متى يشارك فهد المولد مع الشباب في موسم 2023؟ 

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في إصابة نجم العدالة قبل مواجهة الشباب

أول مباراة.. متى يشارك فهد المولد مع الشباب في موسم 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن