جوميز يوجه رسالة إلى نجم الهلال

تاريخ النشر: 13/09/2022
402
منذ سنة
جوميز يوجه رسالة إلى نجم الهلال

وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، رسالة إلى البيروفي أندريه كاريلو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

رحل جوميز عن صفوف الهلال في يناير الماضي، بعد مسيرة رائعة بقميص الزعيم، حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية الشخصية كما ساهم في تحقيق العديد من الألقاب الجماعية أبرزها لقب دوري أبطال آسيا مرتين خلال عامي 2019 و2021.

وانضم جوميز لصفوف جالطة سراي التركي الذي سبق ولعب له خلال موسم 2017/18، وذلك بعد رحيله في ميركاتو الشتاء الماضي قبل انتهاء مدة عقده بـ6 أشهر.

وخلال تواجد جوميز في صالة الحديد بنادي جالطة سراي، نشر المهاجم الفرنسي مقطع فيديو قصير بخلفية غنائية إلى نجم الهلال، قائلا: "كاريلو إنها أغنيتك، اشتقت لك". 

جوميز خاض تجربة احترافية ناجحة مع الهلال منذ التعاقد معه في موسم 2018، وحقق مع الفريق العديد من البطولات المحلية والقارية، إضافة للمشاركة في كأس العالم للأندية والحصول على المركز الرابع.

جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، دافع عن شعار الهلال، في الفترة من صيف 2018 إلى يناير 2022، واستطاع المهاجم الفرنسي كتابة اسمه في تاريخ الزعيم، إذ سجل 107 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة في 147 مباراة رسمية، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

اقرأ أيضا

دياز يهدد نجوم الهلال أمام الوحدة.. قرار مثير يسعد الشباب

الهلال يكشف.. حقيقة عرض الـمليار ريال لضم كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن