الهلال يرسم سيناريو عودة كنو لكتيبة الزعيم بعد انتهاء الإيقاف

تاريخ النشر: 13/09/2022
213
منذ سنة
الهلال يرسم سيناريو عودة كنو لكتيبة الزعيم بعد انتهاء الإيقاف

لم تكن مشاركة محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك المصري في كأس لوسيل القطري سوى خطوة مهمة على طريق إستعادة واحد من أهم نجوم الفريق الهلالي الفترة المقبلة ، فالجميع في النادي الكبير يعملون على تدعيم الفريق بكل لاعبيه وصفقاتة القوية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وحرصت إدارة الهلال على الإستعانة بنجم الفريق كنو في مباراة الزمالك الأخيرة بكأس لوسيل التى أُقيمت على الملعب الذي سيستضيف نهائي مونديال 2022 بقطر  من أجل تجهيز اللاعب قبل إنتهاء إيقافه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويرغب الهلال  في تجهيز كنو فنياً وبدنياً ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق حال إنتهاء الإيقاف بعدما أعلن الإتحاد السعودي موعد انتهاء عقوبة إيقاف محمد كنو على خلفية شكوى النصر ضده بسبب توقيعه لناديين في آنٍ واحد.

وأرسل إتحاد الكرة إلى نادي الهلال رداً على استفساره حول موعد انتهاء لاعب الفريق محمد كنو المُعاقب بالإيقاف لمدة 4 أشهر ، وأفاد إتحاد الكرة بانتهاء عقوبة محمد كنو يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل 2022.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد صرح أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الهلال، يوضح فيه موعد عودة محمد كنو، للمشاركة في المباريات هذا الموسم.

وأعلنت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي، في مايو الماضي، إيقاف محمد كنو لمدة 4 أشهر ومنع نادي الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وتأتي هذه القرارات على خلفية توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الهلال، يناير الماضي، ثم تراجع وقرر تجديد عقده مع ناديه الأزرق.

اقرأ أيضا

رد رسمي على موعد عودة محمد كنو إلى مباريات الهلال

بن نافل يصدم جماهير الهلال.. ويكشف أخطر مفاجأة في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن