سانتو يغيير قناعاته.. تعديلات بتشكيل الاتحاد لتعويض غياب شراحيلي

تاريخ النشر: 13/09/2022
537
منذ سنة
سانتو يغيير قناعاته.. تعديلات بتشكيل الاتحاد لتعويض غياب شراحيلي

حرص البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على إجراء بعض التغييرات في قائمة الفريق لتعويض غياب أحمد شراحيلي، أمام الخليج بدوري المحترفين.

ويستضيف فريق الاتحاد، نظيره الخليج، في التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي موسم 2022 – 2023. 

اقرأ أيضا.. 

6 مشاهد غامضة في أزمة حمد الله..واتفاق الاتحاد والنصر ينهي الصراع 

لفتة تاريخية من الاتحاد لـ"منع" إذلال الأهلي 

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، صباح اليوم الثلاثاء، يفاضل المدرب نونو سانتو، بين عدد من الخيارات العناصرية لتعويض غياب أحمد شراحيلي. 

النجم أحمد شراحيلي، المنضم إلى الاتحاد في صيف 2022، قادمًا من الشباب، أثار خوف قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بعد اصطدام عنيف مع الروماني ميتريتا، في لقاء الرائد، الذي انتصر فيه رفاق المدرب البرتغالي نونو سانتو، بهدف نظيف.

وأثبتت الفحوصات والأشعة تعرض شراحيلي، لإصابة بـ"التواء في كاحل القدم، وسيغيب عن صفوف الاتحاد، لمدة 6 أسابيع كاملة. 

 ويدرس المدرب نونو سانتو، إجراء تغييرات طفيفة بقائمة العميد أمام الخليج، في ظل رغبته بتعزيز الجانب الهجومي، بتفعل الأدوار الهجومية للاعبي الأطراف. 

وفي السياق ذاته، قرر سانتو الاستعانة بالثنائي، أحمد حجازي وحمدان الشمراني في قلب الدفاع لتعويض غياب شراحيلي، مع الاعتماد على أحمد بامسعود وعمر هوساوي كظهيرين.

طالع أيضا.. 

"كاس" ترد على اتفاق النصر والاتحاد في قضية حمد الله 

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد يحتل المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 7 نقاط من ثلاثة مباريات، فاز في إثنين وتعادل في واحدة. 

اقرأ أيضا

لفتة تاريخية من الاتحاد لـمنع إذلال الأهلي

مدرب الاتحاد معروض على الأهلي في أكبر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن