مباريات اليوم| لقاءات نارية في دوري الأبطال وليفا يهدد بايرن

تاريخ النشر: 13/09/2022
446
منذ سنة
مباريات اليوم| لقاءات نارية في دوري الأبطال وليفا يهدد بايرن

يشهد اليوم الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، مع انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ومواصلة دوري "يلو" الدرجة الأولى. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وانتر ملان الإيطالي، على ملعب دووسان أرينا، في السابعة و45 دقيقة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق علي محمد علي. 

وفي نفس الموعد، يحل فريق توتنهان هوتسبير الإنجليزي، ضيفا على نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، على ملعب خوسية الفالادي، بالجولة الثانية من البطولة القارية، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف.

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب انفيلد، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي. 

ويلتقي فريق باير ليفركوزن الألماني، بنظيره أتليتكو مدريد الإسباني، على ستاد باي ارينا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق أحمد البلوشي.

وقمة مباريات اليوم، تأتي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا على بايرن ميونيخ، على ملعب أليانز أرينا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

وتختتم منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري "يلو" الدرجة الأولى السعودي، حيث يستضيف فريق الساحل فريق الشعلة، عند الساعة السادسة و25 دقيقة، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). 

ويستضيف فريق جدة، نظيره القادسية، في الثامنة والنصف، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية. 

اقرأ أيضا

صدمة في ليفربول قبل لقاء أياكس بدوري أبطال أوروبا

تشافي يتوعد بايرن ميونخ بالسلاح الفتاك في قمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن