رسالة جديدة من حمد الله بعد تعليق عقوبة الإيقاف

تاريخ النشر: 13/09/2022
985
منذ سنة
رسالة جديدة من حمد الله بعد تعليق عقوبة الإيقاف

نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، تزامنا مع الأزمة التي تعرض لها مؤخرا.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله بإيقافه لمدة أربعة أشهر بعد شكوى النصر من وجود مفاوضات خاضها مسئولو الاتحاد معه خلال الفترة المحمية من عقده قبل أن يتم فسخ التعاقد معه.

وغاب حمد الله عن أول مباراتين في دوري روشن للاتحاد، ثم أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارا بتعليق عقوبة إيقافه لحين الفصل النهائي في القضية، وتسمح له بالمشاركة في المباريات رسميا.

وجاءت مشاركة حمد الله مع الاتحاد أمام الرائد في اللقاء الذي انتهى بفوز العميد بهدف نظيف، مما دفع إدارة الرائد لتقديم شكوى رسمية بداعي عدم أهليته.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"كاس" ترد على اتفاق النصر والاتحاد في قضية حمد الله  

شرط المحمدي وسييرا لـ"تدريب" الأهلي 

رسالة حمد الله بعد تعليق عقوبة الإيقاف

حمد الله

واصل مهاجم الاتحاد تدريباته مع الفريق في إطار الاستعداد لمواجهة الخليج بالجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، وهو ما دفعه لنشر صورة عبر حسابه الشخصي إثناء تأديه مران بدني، وسالة جاء فيها : "يوم بعد يوم أفضل".

وتفاعل الجماهير والإعلاميين مع رسالة حمد الله، حيث أكدوا على ثقتهم فيه متمنين له التوفيق خلال الفترة القادمة مع الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن للمحترفين 

يستضيف الاتحاد نظيره الخليج ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مدرب المغرب يكشف.. هل يستعيد حمد الله في كأس العالم 2022؟

السر وراء تنحي محكم الاتحاد.. هل أجبر على ترك قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن