أفارقة دوري المحترفين| موسى يواجه ليبيا.. وثنائي تونسي لاستعادة الصدارة

تاريخ النشر: 13/10/2018
725
منذ 5 سنوات
أفارقة دوري المحترفين| موسى يواجه ليبيا.. وثنائي تونسي لاستعادة الصدارة

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، وسط مشاركة مرتقبة من قبل عدد من المحترفين بمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي دوت كوم" مباريات اليوم التي تترقب مشاركة المحترفين بالدوري السعودي..

نيجيريا * ليبيا

يستعد محترف النصر، أحمد موسى، للمشاركة برفقة منتخب بلاده نيجيريا، أمام ليبيا، على ملعب أحمدو بيلو، في السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، والتي تحتل فيها نيجيريا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة عن ليبيا المتصدرة، في حين سجل موسى هدفًا في التصفيات، في شباك السيشيل.

المغرب * جزر القمر

يستعد الثنائي كريم الأحمدي، لاعب الاتحاد، ونور الدين أمرابط، لاعب النصر، للمشاركة برفقة منتخب المغرب، في مواجهة جزر القمر، في التاسعة مساءً، بالمركب الرياضي محمد الخامس، ضمن المجموعة الثانية التي يحتل المغرب وصافتها برصيد 3 نقاط.

تونس * النيجر

يستعد الثنائي فاروق بن مصطفى، حارس الشباب، وفخر الدين بن يوسف، لاعب الاتفاق، للمشاركة برفقة منتخب تونس أمام النيجر، في التاسعة والنصف مساءً، على الملعب الأولمبي برادس، ضمن مباريات المجموعة العاشرة، التي يتقاسم فيها منتخب تونس الصدارة مع مصر برصيد 6 نقاط.

من ناحية أخرى، شارك رايس مبولحي، حارس الاتفاق، أساسيًا مع الجزائر، مساء الجمعة، في مباراة بنين، التي انتهت بفوز الجزائر بهدفين دون مقابل، في لقاء المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا

تصفيات كأس الأمم الإفريقية| سداسي عربي تاريخي يتأهل لأول مرة بعد انتصار منتخب السودان

انتعاشة لكلوب.. تأجيل كأس الأمم الإفريقية حتى عام 2022

حمل تطبيق سعودي الآن