أخبار الأهلي اليوم| رينارد يجهز الثنائي للمونديال وسييرا مطلب

تاريخ النشر: 12/09/2022
177
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتعادل الأهلي مع نظيره العروبة دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: بعد التعادل مع العروبة.. الأهلي مهدد بخسارة مركزين في دوري يلو

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حيث استهل مشواره في المسابقة، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الخلود بهدف دون مقابل، ثم التعادل مع العروبة سلبيًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الإثنين..

ثنائي الأهلي يستعد لكأس العالم

قرر رينارد ضم محمد الربيعي وهيثم عسيري إلى قائمة منتخب السعودية في معسكر إسبانيا خلال شهر سبتمبر تحضيرًا لكأس العالم 2022.

جماهير الأهلي تطالب بـ"سييرا"

أطلق عدد من جماهير الأهلي وسم "سييرا مطلب أهلاوي" للمطالبة بتعيين التشيلي لويس سييرا مديرًا فنيًا للفريق خلال المرحلة القادمة.

المؤشر يرفض "سقوط الأهلي" بعد التعادل

رفض سلمان المؤشر غضب الجماهير من التعادل مع العروبة قائلًا إن الأهلي لم يسقط وكان الأفضل وأضاع عدة فرص وتبقى مباراة بـ3 نقاط.

رئيس الفيحاء: عودة الأهلي صعبة

أكد رئيس الفيحاء عبد الله أبانمي أن هبوط الأهلي صعب ومؤلم والعودة إلى الدوري الممتاز في غاية الصعوبة لأن الدرجة الأولى طويلة والمنافسة ليست سهلة.

مهاجم الأهلي يعتذر عن ركلة الجزاء "المهدرة"

تقدم المهاجم لويس غرابان باعتذار لجماهير الأهلي عن إهداره لركلة الجزاء أمام العروبة قائلًا إنه يقدر غضب الجماهير وسيعوض في المباراة القادمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| ثورة شاملة والمرشحين لخلافة سيبولدي

أخبار الأهلي اليوم| صفقات وفسخ عقود.. وعقوبات بـ100 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن