أحداث دوري روشن 3|تمرد الدوسري.. تاليسكا يضئ مرسول وعودة حمد الله

تاريخ النشر: 12/09/2022
71
منذ سنة

انتهت منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي شهد عودة بعض النجوم الأجانب للظهور مرة أخرى في مباريات الموسم الجديد.

رغم إثارة المباريات وقوة المواجهات للأندية الكبيرة، إلا أن الفوز كان حليفا في النهاية للهلال والاتحاد والنصر، والشباب الذي يواصل عروضه ونتائجه المرعبة للمنافسين.

شهدت مباراة الهلال والفتح، اعتراض من جانب سالم الدوسري نجم الزعيم على مدربه رامون دياز، بسبب تبديله أمام النموذجي، حيث ظهرت عليه علامات الغضب أثناء خروجه، حتى وصوله إلى دكة البدلاء.

المدرب الأرجنتيني برر اعتراض الدوسري، بأنه طبيعي لدى جميع اللاعبين، ليأتي الرد سريعا من نجم الهلال بتقديم الاعتذار للجهاز الفني والإدارة والجماهير، لتنتهي الأزمة سريعا.

وفي مباراة الاتحاد والرائد، جاءت عودة عبد الرزاق حمد الله مهاجم العميد، بعد تعليق عقوبة إيقافه مثار اهتمام الشارع الرياضي، حيث فضّل المدرب سانتو الدفع بالنجم المغربي أساسيا في قائمته على حساب البرازيلي برونو هنريكي.

المباراة التي حسمها الاتحاد بهدف نظيف للمدافع المصري حجازي، شهدت لقطة غير أخلاقية من بابلو سانتوس مدافع الرائد وذلك بعد قيامه بالبصق على قميص أحمد حجازي أثناء احتفاله بالهدف، وهو ما دفع الجماهير لضرورة تدخل لجنة الانضباط وفرض عقوبة كبرى ضده.

و شهد ختام مباريات الجولة، عودة البرازيلي تاليسكا نجم النصر بعد غياب عن الجولتين السابقتين بسبب الإيقاف، واستطاع وضع بصمته المميزة سريعا بتسجيل هدف رائع ضد ضمك يضمن حصد العالمي لنقاط اللقاء كاملة.

واصل الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر تألقه في المباريات، حيث تسببت تصدياته أمام ضمك، لإثارة حماس الجماهير في الشارع الرياضي، عكس لويز جوستافو محور العالمي الذي تلقى انتقادات من جانب مدرج الشمس، ليجبر مدربه جارسيا على الخروج  للدفاع عنه أمام وسائل الإعلام.

تسجيل النصر للأهداف في مرسول بارك، شهد استمرار إدارة الملعب في تخفيف الأضواء، رغم اعتراض رابطة الدوري على هذا النوع من الاحتفالات.

حمل تطبيق سعودي الآن