"أحرج النصر وأخاف الأهلي".. رئيس الفيحاء يفاجئ الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 12/09/2022
3755
منذ سنة
أحرج النصر وأخاف الأهلي.. رئيس الفيحاء يفاجئ الشارع السعودي!

أطلق عبد الله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، عددًا من التصريحات التي أثار بها الجدل الواسع في الشارع السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تطرق خلالها إلى العديد من الأمور الهامة في الوسط الرياضي، لها علاقة بالنصر، الهلال، الشباب، الاتحاد والأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| ثلاثي الاتحاد.. والهلال يتفوق على النصر في قائمة المنتخب السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء، استطاع الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2021-2022، بعدما كسب الهلال في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، ما أهله إلى المشاركة في كأس السوبر، إضافة إلى دوري أبطال آسيا.

"أحرج النصر وأخاف الأهلي".. رئيس الفيحاء يفاجئ الشارع السعودي!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز التصريحات التي أدلى بها عبد الله أبانمي، رئيس الفيحاء، في حديثه لـ"الرياضية"، بعددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين: 

- عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال..

"‏الشعور بأنني سأتسلَّم كأس الملك من سيدي ولي العهد المجدد وصاحب الرؤية الأمير محمد بن سلمان ‏جاءني بعد إدراك هدف التعادل، وأصبحنا نصل إلى مرمى المعيوف في أكثر من مناسبة هجومية".

- عن هبوط الأهلي..

‏"بكل صراحة ‏معاناة الهبوط صعبة ‏ومؤلمة، والعودة إلى الدوري الممتاز من جديد في غاية الصعوبة في دوري الدرجة الأولى الذي يعدُّ طويلًا والمنافسة فيه ‏ليست سهلة".

"هبوط ‏الأهلي كان بمثابة الصدمة لنا جميعًا في الوسط الرياضي لاعتبارات كثيرة، أولها أنه نادٍ كبير، والأمر الآخر صاحب بطولات وإنجازات، أضف إلى ذلك وجود مدرج فخم من الناحية الجماهيرية وهذه المرة الأولى في تاريخ هذا النادي التي يهبط فيها، ولو سألت أي رياضي أو مشجع قبل بداية الدوري الموسم الماضي من الممكن أن يقول لك الأهلي مرشح لتحقيق اللقب في هذا الموسم فكيف بالهبوط".

- عن منافسة النصر على لقب دوري روشن السعودي..

"المرشحون هم الهلال، الشباب والاتحاد، والنصر عنده مشاكل في الإصابات، إضافة إلى أن الجهاز الفني جديد على الدوري المحلي، إلى جانب التعاقد مع المدافع الأجنبي في وقت متأخر بعد فترة الإعداد، ولكن نحن لا نزال في بداية المشوار والدوري طويل جدًا وكل شيء ممكن أن يتغير".

اقرأ أيضا

رسائل رباعي الهلال إلى جماهير الأزرق بعد عبور الفيحاء

أول تعليق من سعود عبد الحميد بعد فوز الهلال أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن