بديل عنبر.. خروج المحمدي وسييرا ومدرب مفاجأة للأهلي يحضر لقاء أحد

تاريخ النشر: 11/09/2022
701
منذ سنة
بديل عنبر.. خروج المحمدي وسييرا ومدرب مفاجأة للأهلي يحضر لقاء أحد

كشف الإعلامي الرياضي حسام القحطاني، كل ما يدور خلف الكواليس داخل أروقة النادي الأهلي، بشأن ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعادل أمام العروبة، في دوري يلو. 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل أمام مضيفة العروبة، بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو الدرجة الأولى. 

وفقد الأهلي الطامح نحو العودة، إلى دوري المحترفين السعودي "روشن"، 7 نقاط، حيث يملك 5 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة. 

اقرأ أيضا.. 

بعد التعادل مع العروبة.. رقم كارثي للأهلي في دوري يلو 

بتصريح مثير.. مهاجم الأهلي يعلق على إهدار ركلة جزاء أمام العروبة 

وكتب حسام القحطاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأحد: "التوجه الحالي هو استمرار يوسف عنبر لقيادة مباراة أحد (وربما) يكون المدرب الجديد حاضر المباراة من المدرجات". 

وتابع الإعلامي المقرب من النادي الأهلي: "رأيي أن المشكلة ليست في مدرب بل جاهزية العناصر الأجنبية، وتواضع المحلية، الفريق بأجنبي وحيد (غير جاهز)".

وواصل حسام القحطاني، حديثه عن ملف المدير الفني المرتقب للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائلا: "المدرب التونسي فتحي الجبال (هو الأقرب) لقيادة الدفة الفنية للنادي الاهلي".

وأضاف الأعلامي الأهلاوي: "الخيارات كانت بين المحمدي وسييرا ولكن اليوم دخل ملف فتحي الجبال بقوة بعد عرضه من قبل أحد الوسطاء".

جدير بالذكر، أن الأهلي يعتبر ثاني أقل فرق دوري يلو، تسجيلًا للأهداف خلال الموسم الجاري رفقة هجر وأحد والعروبة، حيث سجل هدفين فقط في 4 مباريات. 

طالع أيضا.. 

نجم العروبة "يقلل" من الأهلي.. بتصريح ناري 

سلمان المؤشر يرد على غضب الجمهور الأهلاوي.. بتصريح مثير للجدل 

اقرأ أيضا

نجم العروبة يقلل من الأهلي.. بتصريح ناري

غيابات ومفاجآت.. طالع تشكيل الأهلي الرسمي أمام العروبة

حمل تطبيق سعودي الآن