فينيسيوس جونيور يدخل تاريخ ريال مدريد.. "لا يمكن إيقافه"

تاريخ النشر: 11/09/2022
177
منذ سنة
فينيسيوس جونيور يدخل تاريخ ريال مدريد.. لا يمكن إيقافه

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

مصير الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.."الجميع ينتظر" 

"سوبر مان" برشلونة.. ينقذ البارسا ويحطم الدوري الإسباني 

فينيسيوس جونيور يدخل تاريخ ريال مدريد.. "لا يمكن إيقافه"

واستطاع البرازيلي فينيسيوس جونيور تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما سيطر التعادل على 71 دقيقة من المباراة، ليمنح فريقه التقدم على مايوركا.

وأصبح البرازيلي اللاعب الأصغر سنًا، الذي يسجل في أربع مباريات متتالية بالدوري الإسباني لريال مدريد بسن 22 عامًا و 61 يومًا.

ويعتبر الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، الأصغر سنًا في تحقيق هذا الرقم، حين كان يبلغ 21 عامًا و 346 يومًا في عام 2009.

وافتتح الضيف مايوركا شريط أهداف المباراة في الدقيقة 35، عن طريق المهاجم فيدات موريكي، بعد تمريرة رائعة من الكوري لي كانج إن، وقبل نهاية الشوط الأول بثواني استطاع فالفيردي إدراك هدف التعادل للريال، بعد انطلاقة رائعة من أمام منطقة جزاء الريال، وتسديدة قوية على يمين حارس مايوركا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

 وفي الشوط الثاني استمر ضغط الريال لإحراز هدف التقدم، وهذا ما نجح الفريق الملكي في الحصول عليه، بعد تسجيل البرازيلي فينيسيوس جونيور، هدف رائع مستغلا تمريرة مواطنه في الفريق رودريجو الساحرة، في الدقيقة 72.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة وحيدة، استطاع رودريجو إحراز هدف رائع بمجهود فردي، واتبعه الألماني رودريجير بهدف في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز مدريد بنتيجة رباعية مقابل هدف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة برباعية في مرمى مايوركا

مفاجأة كبرى.. بيريز يحدد بديل بنزيما داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن