المريسل "يستفز" الاتحاد بعد بيان التحكيم.. ويستفسر عن حمد الله

تاريخ النشر: 11/09/2022
4208
منذ سنة
المريسل يستفز الاتحاد بعد بيان التحكيم.. ويستفسر عن حمد الله

واصل الإعلامي عبد العزيز المريسل، استفزازاته إلى نادي الاتحاد، في ظل الأزمة المثارة مؤخرا بعد تعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم العميد، ومشاركته في مواجهة الرائد بدوري روشن.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد أصدر قرارا بتعليق عقوبة إيقاف حمد الله لمدة أربعة أشهر بعد أزمته مع النصر، لحين الفصل النهائي في الشكوى التي تقدمت بها إدارة العالمي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الظهير الطائر.. أرقام "خرافية" لنجم النصر أمام ضمك 

المريسل يستفز الاتحاد بسبب حمد الله

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر": "سؤال إلى الإخوان في نادي الاتحاد.. الكابتن عبد الرزاق حمد الله بيلعب مباراة الخليج.. أرجو الإفادة".

وقام الإعلامي المنتمي إلى النصر، بإعادة تغريدة للقانوني أحمد الأمير، تتعلق بضرورة إنهاء جميع إجراءات الاستئناف في تعليق عقوبة حمد الله، بعد تنحي المحكم سلطان الصامل.

يذكر أن مركز التحكيم الرياضي السعودي أصدر بيانا رسميا بقبول "تنحي" المحكم سلطان الصامل عن قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعدما قدم طلبًا رسميًا، أوضح فيه، أنه يرغب في الابتعاد عن النزاع بين النصر والاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن للمحترفين

يستضيف الاتحاد نظيره الخليج في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، مساء الخميس القادم الموافق 15 سبتمبر في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

اقرأ أيضا

إيقاف حمد الله.. التحكيم يرد على الاتحاد والنصر بـبيان رسمي

جدل في الشارع السعودي.. سعد الحارثي يطالب النصر بـعودة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن