مفاجأة "سعيدة" في إصابة أحمد شراحيلي مع الاتحاد

تاريخ النشر: 11/09/2022
2357
منذ سنة
مفاجأة سعيدة في إصابة أحمد شراحيلي مع الاتحاد

كشفت آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى طبيعة إصابة النجم أحمد شراحيلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

اقرأ في سعودي سبورت| عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي "الرسمي" يثير غضب الهلال من النصر

النجم أحمد شراحيلي، المنضم إلى الاتحاد في صيف 2022، قادمًا من الشباب، أثار خوف قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بعد اصطدام عنيف مع الروماني ميتريتا، في لقاء الرائد، الذي انتصر فيه رفاق المدرب البرتغالي نونو سانتو، بهدف نظيف.

مفاجأة "سعيدة" في إصابة أحمد شراحيلي مع الاتحاد

وأوضحت صحيفة "الميدان الرياضي"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، أن إصابة أحمد شراحيلي، عبارة عن التواء في أربطة كاحل القدم. 

وشددت على أن شراحيلي، أجرى الفحوصات الطبية في الاتحاد، إذ أكدت أن الإصابة في أربطة الكاحل، ما يعني حاجة اللاعب إلى العلاج والتأهيل، الفترة القادمة، دون كشف مدة غيابه الرسمية عن ملاعب كرة القدم. 

وعلق أحمد شراحيلي لـ"الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، على ما شعر به، فور السقوط أرضًا في مباراة الاتحاد، موضحًا أنه "خاف" بشدة، حيث اعتقد أن الإصابة في الركبة.

وكان البعض من الإعلاميين الرياضيين، توقع إصابة أحمد شراحيلي بـ"قطع في الرباط الصليبي".

يذكر أن الاتحاد يخوض مباراته القادمة، الخميس المقبل، 15 سبتمبر، أمام الخليج، عندما يستضيفه في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ أيضا

دوري روشن| قرار جديد من سانتو بعد فوز الاتحاد أمام الرائد

قانوني يعلنها.. خسارة الاتحاد المباريات التي يشارك حمد الله فيها

حمل تطبيق سعودي الآن