8 تصريحات خطيرة.. ماذا قال رودي جارسيا عن نجوم النصر؟

تاريخ النشر: 11/09/2022
1342
منذ سنة
8 تصريحات خطيرة.. ماذا قال رودي جارسيا عن نجوم النصر؟

تحدث المدير الفني رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بشأن تحقيق الفوز الصعب على حساب ضمك (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي "الرسمي" يثير غضب الهلال من النصر

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، موسم 2023، بفوز صعب على الوحدة، بهدف نظيف، قبل السقوط مهزومًا على يد التعاون، (1-0)، ثم العودة إلى سكة الانتصارات أمام ضمك، بالتفوق بهدفين مقابل هدف وحيد.

8 تصريحات خطيرة.. ماذا قال رودي جارسيا عن نجوم النصر؟

وأدلى المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في تصريحات في المؤتمر الصحفي، بعد مباراة النصر وضمك، بـ8 تصريحات مثيرة، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- "الدوري السعودي في مستوى عال جدًا، جميع الفرق لديها 7 أجانب في الملعب وهذا يحسن من شكل الأداء، وأيضًا هناك لاعبين سعوديين ذو خامة عالية".

- "أنا مشجع للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022".

- "لويس جوستافو انضم لنا في وقت متأخر، وعانى من إصابة في الظهر.. نثق به، ومتى ما أصبح جاهزًا بشكل كامل، سنرى منه مستويات مغايرة تمامًا".

- "سعيد بما قدمه عبد الرحمن غريب في هذه المباراة ولا زال يملك الكثير".

- "أنا أعرف المشاكل الدفاعية في فريقي وأعمل على حلها بالكامل".

- "نبني فريقًا، ومن الطبيعي أن نمر بمراحل صعبة، وفي المباراة الأولى لعبنا بـ4 أجانب، والنصر سيكون أقوى بعودة تاليسكا وبيتي وماشاريبوف وسلطان الغنام".

- "بدأنا مباراة ضمك بشكل جيد، وطريقة لعب المنافس أجبرتنا على تغيير التكتيك، والبداية في الشوط الثاني كانت جيدة، وبعد هدف تاليسكا وقفنا اللعب وهو ما أعطى ضمك ثقة".

- "لقد سجل سامي النجعي، هدفًا جميلًا، رغم الخطأ في المباراة السابقة إلا أنني متأكد من أنه يقدم كل ما لديه في أي مباراة يلعبها".

اقرأ أيضا

عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي الرسمي يثير غضب الهلال من النصر

ألفارو جونزاليس يفاجئ جماهير النصر.. ويشكر اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن