ألفارو جونزاليس "يفاجئ" جماهير النصر.. ويشكر اللاعبين

تاريخ النشر: 11/09/2022
738
منذ سنة
ألفارو جونزاليس يفاجئ جماهير النصر.. ويشكر اللاعبين

تحدث النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بشأن تحقيق الفوز الصعب على حساب ضمك (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي "الرسمي" يثير غضب الهلال من النصر

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، موسم 2023، بفوز صعب على الوحدة، بهدف نظيف، قبل السقوط مهزومًا على يد التعاون، (1-0)، ثم الفوز أمام ضمك، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ألفارو جونزاليس "يفاجئ" جماهير النصر.. ويشكر اللاعبين

وأشار النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، في تصريحات تليفزيونية لـ"SSC"، بعد لقاء ضمك، إلى أن مجموعة اللاعبين في النصر، قدموا له المساعدة بشأن التأقلم سريعًا مع الأجواء في المملكة العربية السعودية.

وأوضح ألفارو جونزاليس، أنه لم يلعب كرة القدم، أبدًا، منذ 6 أشهر كاملة، لذا يبدو في حاجة إلى الكثير من العمل، الفترة القادمة.

وأضاف: "النصر فريق كبير.. ويجب ألا نسمح للمنافسين بصناعة فرص كثيرة علينا.. ويبقى المهم في المباراة، الفوز، وعلينا أن نصحح بعض الأخطاء في المباريات القادمة".

يذكر أن النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، انضم إلى النصر في صيف 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

 

اقرأ أيضا

اعتذار ومباركة.. ماذا قال النجعي بعد فوز النصر أمام ضمك؟

عبر تويتر.. حساب الدوري السعودي الرسمي يثير غضب الهلال من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن