سوبر كلاسيكو| البرازيل تمنح "ثلاثي الأخضر" فرصة الظهور الدولي الأول

تاريخ النشر: 13/10/2018
499
منذ 5 سنوات
سوبر كلاسيكو| البرازيل تمنح "ثلاثي الأخضر" فرصة الظهور الدولي الأول

سقط منتخب السعودية، بصعوبة للغاية أمام البرازيل (0-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد "محيط الرعب"، في الرياض، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".

وتستضيف المملكة العربية السعودية، دورة رباعية ودية "سوبر كلاسيكو"، في فترة التوقف الدولي الحالية، بمشاركة أصحاب الأرض الأخضر، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق.

وشهدت المباراة، الظهور الدولي الأول، لثلاثة لاعبين مع منتخب الأخضر السعودي، على الرغم من صعوبة الخصم، والمتمثل في البرازيل، بطلة العالم 3 مرات.

وفاجأ الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، المتابعين، بإشراك عبدالعزيز البيشي، لاعب الفيصلي، في التنشكيل الأساسي للأخضر، على حساب صاحب الخبرة يحيى الشهري.

وفي الشوط الثاني، دفع بيتزي، بالحارس المخضرم مصطفى ملائكة، في ظهوره الدولي الأول، مضطرًا، بعد طرد محمد العويس، قبل أن يتلقى حارس الفيصلي، الهدف البرازيلي الثاني في الثواني الأخيرة.

كما شارك في الوقت المحتسب بدل الضائع، اللاعب الصاعد عبدالرحمن غريب، بدلًا من زميله في الأهلي حسين المقهوي، ولم يسعفه الوقت لتقديم الكثير في خطوته الدولية الأولى، مع المنتخب السعودي الأول.

اقرأ أيضا

سوبر كلاسيكو| عبدالله عطيف يلمح لأزمة مع مدرب الهلال

سوبر كلاسيكو| حسين عبدالغني يكشف.. هل تم استدعاءه للأخضر من أجل التكريم؟

حمل تطبيق سعودي الآن