إيقاف حمد الله.. التحكيم يرد على الاتحاد والنصر بـ"بيان رسمي"

تاريخ النشر: 10/09/2022
32627
منذ سنة
إيقاف حمد الله.. التحكيم يرد على الاتحاد والنصر بـبيان رسمي

أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، منذ قليل، مساء اليوم السبت، بيانًا رسميًا، بشأن قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ردًا على الاتحاد والنصر.

اقرأ في سعودي سبورت| سوبر لوسيل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك؟

الجدل الواسع الذي أثير في الوسط الرياضي السعودي، بدأ بعدما أعلن المدرب البرتغالي نونو سانتو، إشراك المغربي عبد الرزاق حمد الله، أساسيًا، في تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الرائد، خاصة أن بعضًا من القانونيين والإعلاميين الرياضيين، أشار إلى إمكانية خسارة 3 نقاط. 

إيقاف حمد الله.. التحكيم يرد على الاتحاد والنصر بـ"بيان رسمي"

وأشار مركز التحكيم الرياضي السعودي في بيان رسمي، إلى قبول "تنحي" المحكم سلطان الصامل عن قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعدما قدم طلبًا رسميًا، أوضح فيه، أنه يرغب في الابتعاد عن النزاع بين النصر والاتحاد.

وشدد مركز التحكيم، على استئناف إجراءات المنازعة بين النصر والاتحاد بشأن إيقاف حمد الله. 

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي، علق، عبر بيان رسمي، إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم، في انتظار إصدار حكم نهائي في استئناف نجم الاتحاد، الأمر الذي أغضب قطاعًا واسعًا من جماهير النصر، خاصة أن البعض اتهم سلطان الصامل، بالتسبب في هذا الأمر. 

ويبدو أن سلطان الصامل، انسحب بعدما سيطر التوتر على الوسط الرياضي السعودي، بسبب ظهور اسمه في قضية النصر والاتحاد، كونه يعد مشجعًا هلاليًا. 

يذكر أن إيقاف عبد الرزاق حمد الله، جاء ضمن العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضية "التسجيلات الصوتية"، التي اشتكى فيها النصر، الاتحاد، بإجراء مفاوضات غير قانونية مع اللاعب المغربي.

 

اقرأ أيضا

قانوني يعلنها.. خسارة الاتحاد المباريات التي يشارك حمد الله فيها

قرار عاجل من إدارة النصر بعد أزمة مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن