سوبر لوسيل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك؟

تاريخ النشر: 10/09/2022
935
منذ سنة
سوبر لوسيل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الضوء، على فوز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمس الجمعة، على شقيقه الزمالك المصري، بركلات الترجيح (4-1)، إثر التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في مباراة جمعت بينهما ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل.

اقرأ في سعودي سبورت| جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال "يخشى" سالم الدوسري!

واستطاع الهلال، التفوق سريعًا عن طريق المهاجم النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الزمالك المصري، بواسطة أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33، ثم استمر التعادل حتى الوصول إلى ركلات الترجيح، التي تألق فيها الحارس عبد الله المعيوف، مع تسجيل سالم الدوسري، إيجالو، لوسيانو فييتو وأندريه كاريلو.

سوبر لوسيل.. ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك؟

واهتمت الصحف الرياضية العالمية، اليوم السبت، بأحداث مباراة الهلال والزمالك، خاصة أن اللقاء أقيم على ملعب "لوسيل"، الذي يحتضن نهائي كأس العالم في قطر 2022، بحضور 80 ألف متفرج.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما قالته بعض الصحف العالمية عن فوز الهلال على الزمالك:

- صحيفة "آس" الإسبانية: أوضحت فوز الهلال على الزمالك أمام 78 ألف مشجع، في ملعب، يستضيف نهائي مونديال 2022، حيث أقيم اللقاء ضمن استعدادات قطر لكأس العالم.

- صحيفة "elcomercio" البيروفية: ذكرت أن كاريلو هو من سجل ركلة جزاء الهلال، الحاسمة، مضيفة أن البيروفي نجح في إضافة لقب جديد إلى سجلاته مع النادي السعودي بعد الفوز على الزمالك.

- صحيفة "ole" الأرجنتينية: ركزت على ظهور عدد كبير من الجماهير الأرجنتينية في ملعب لوسيل، في اللقاء الذي فاز به مواطنهم رامون دياز مع اللاعب لوسيانو فييتو.

- صحيفة "pulse" النيجيرية: بالطبع سلطت الضوء على أداء أوديون إيجالو أكثر من الآخرين، واصفة ما قدمه بـ"السحر"، كما أشارت إلى أن لوسيل، ملعب من ضمن 8 ملاعب مونديالية، تستضيف مباريات كأس العالم في قطر.

اقرأ أيضا

رسالة بن نافل بعد تتويج الهلال بكأس سوبر لوسيل

جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال يخشى سالم الدوسري!

حمل تطبيق سعودي الآن